لابتوب

افضل لاب توب رخيص لتحرير الفيديو والألعاب في 2021

أفضل الحواسيب المحمولة الميسورة التكلفة لتحرير الفيديو والألعاب في عام 2021

إذا كنت تتسوق لشراء افضل لاب توب رخيص لتحرير الفيديو والألعاب في 2021 فإن السؤال الذي يجب طرحه هو: ما هو الأهم ، وما الذي ترغب في التضحية به؟ حتى أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة ليست مثالية في كل المواصفات – فهي تتمتع ببعض نقاط القوة ولكنها تهمل بعض الميزات لتحقيق علامات الأسعار الخاصة بها.

يمكنك العثور على كمبيوتر محمول اقتصادي مزود بشاشة تعمل باللمس ، أو هيكل ذو مظهر متميز ، أو منفذ HDMI ، أو لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية ، أو دعم للقلم ، ولكن قد تحتاج إلى التفكير في أي من هذه الميزات تريدها أكثر ، وأيّها يمكن الاستغناء عنه.

سنتحدث في هذه المقالة عن أفضل لاب توب رخيص موجود في الأسواق حاليًا ، وكنّا قد تحدثنا عن أفضل الأجهزة المحمولة للألعاب. وقد رأينا أن هناك أجهزة محمولة تحتوي على مواصفات قوية ، لكن كما تحدثنا ؛ فأن اختيار لاب توب لا بد أن ينطوي على التضحية ببعض الأمور في مقابل سهولة الحمل.

اختيارنا لأفضل كمبيوتر محمول رخيص لعام 2021 يقع على HP Envy x360 13. حيث أن Envy يتمتع بجودة بناء وأداء وعمر بطارية تفوق تلك الموجودة في العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتميزة. وهناك العديد من الأجهزة في نطاق 800 دولار من Lenovo و Acer و Samsung و HP.

أفضل لاب توب رخيص لتحرير الفيديو والألعاب في 2021

1. HP ENVY X360 13

لاب توب رخيص لتحرير الفيديو والألعاب في 2021

 

HP’s Envy x360 13 ، المتوفر حاليًا بسعر 689 دولارًا ، هو أفضل كمبيوتر محمول اقتصادي يمكنك شراؤه بأقل من 800 دولار. مع هيكل قابل للتحويل قوي وعالي الجودة ، يبدو وكأنه جهاز يجب أن يكلف ضعف سعره.

يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة الأخرى أيضًا ، بما في ذلك لوحة مفاتيح ممتازة وشاشة ملونة ساطعة. بفضل معالج AMD Ryzen ، يوفر النظام عمر بطارية طوال اليوم وأداء سلس للغاية – حتى أنه يمكنه التعامل مع بعض الألعاب الخفيفة. (يتوفر من هذا اللاب توب خيارات Intel أيضًا).

هناك بعض الشكاوى البسيطة حول لاب توب HP ENVY X360 13. حيث تبلغ أبعاد الشاشة 16: 9 ، وهي نسبة أبعاد ضيقة لتعدد المهام. كما أنّ هناك اختيارًا محدودًا للمنافذ إلى حد ما (لا سيما عدم وجود دعم Thunderbolt و HDMI) ويأتي اللابتوب مع بعض برامج bloatware المثبتة مسبقًا.

لكن أيا من هذه الأمور لا يفسد الصفقة عند نقطة السعر التي يباع بها Envy. بشكل عام ، سوف يرغب المتسوقون ذوو الميزانية المحدودة في الحصول على هذا الجهاز.

 

2. LENOVO CHROMEBOOK DUET

إذا كنت تبحث عن جهاز Chromebook رخيص ينجز المهمة تمامًا ، فيجب عليك بالتأكيد النظر إلى Lenovo Chromebook Duet بقيمة 260 دولارًا. لأن Duet عبارة عن جهاز لوحي Chrome OS مصنوع من سبائك الألومنيوم مقاس 10 بوصات مزود بمسند وغطاء لوحة مفاتيح.

يبدو متينًا وأنيقًا، ويمكن أن يعمل بسهولة كجهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي. لكنك لا تساوم كثيرًا على الأداء نظرًا للحجم الصغير لهذا الجهاز ؛ طالما أنك لا تشغل العشرات من علامات التبويب والتطبيقات ، فلا بد أن تكون على ما يرام.

يمكن أن تحصل على أكثر من 11 ساعة من عمر البطارية مع هذا المحمول، مما يجعلها واحدة من أطول أجهزة Chromebook التي رأيناها في العام الماضي عمرًا.

الشيء الرئيسي الذي يجب معرفته عن Chromebook Duet هو أن الشاشة صغيرة جدًا – فقط 10.1 بوصات. إنه حجم جيد للطالب الشاب (خاصة مع إمكانية اللمس) ولجهاز ثانوي للبالغين لتدوين الملاحظات و Netflixing وما شابه، ولكنه ليس حجمًا مثاليًا لجهاز العمل الأساسي إلا إذا كنت على ما يرام.

3. ACER CHROMEBOOK SPIN 713

لابتوب رخيص للالعاب

إذا كنت تفضل جهاز Chromebook أكثر تقليدية مع عامل شكل صدفي ، فإن لاب توب Acer Chromebook Spin 713 يعتبر لاب توب رخيص بإجمالي تكلفة 329 دولارًا هو خيار ميسور التكلفة وممتاز بشكل شامل.

يحتوي على شاشة رائعة 3: 2 توفر صورة حادة وألوان مشرقة ونابضة بالحياة مع الكثير من المساحة الرأسية. ستجعل الشاشة وحدها جهاز Chromebook Spin 713 متميزًا.

لكن ACER CHROMEBOOK لديه أيضًا نقاط قوة أخرى، بما في ذلك لوحة مفاتيح رائعة وعمر بطارية طوال اليوم واختيار منفذ شامل، بما في ذلك HDMI، بالإضافة إلى USB-C و USB-A وفتحة microSD.

4. ASUS CHROMEBOOK CM3 قابل للفصل

لابتوب رخيص

إذا كنت تحب حجم Duet وعامل الشكل القابل للفصل ولكنك على استعداد للإنفاق على شيء أكثر رقيًا فقد تجد Asus Chromebook Detachable CM3 خيارًا أفضل.

مثل Duet، فإن CM3 عبارة عن جهاز لوحي بنظام Chrome OS وشاشة مقاس 10.5 بوصة بأبعاد 16:10 ، وهو مزود بغطاء من القماش ومسند وشاشة قابلة للفصل. لكن مسند CM3 يطوي بعدة طرق: يمكنك تجعيده بالطول لإيقاف الجهاز اللوحي مثل الكمبيوتر المحمول أو طيه بطريقة قصيرة ووضع الجهاز اللوحي أفقيًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بقلم USI مدمج ومفاتيح فسيحة مع قدر مذهل من المسافة بين الحروف. كان عمر البطارية أيضًا مثيرًا للإعجاب: فقد بلغ متوسط عمرها ما يقرب من 13 ساعة من العمل المتواصل.

لكن يتخلف CM3 قليلاً عن Duet (وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة الأخرى التي قد تجربها) بقوة المعالج القوة. يمكن أن يكون معالج MediaTek بطيئًا بعض الشيء مقارنة بالعروض الأكثر سعراً. لكن CM3 ما يزال يقدم عددًا مفاجئًا من الامتيازات مقابل سعره الذي يقل عن 400 دولار.

5. HP PAVILION AERO 13

شراء لابتوب رخيص من امازون

إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل Windows بميزانية محدودة وهو أنحف وأخف وزنًا من Envy x360 بينما يقدم أداءً مشابهًا للفئة، فإن HP Pavilion Aero 13 الذي تبلغ تكلفته 669 دولارًا هو خيار جيد بالنسبة لك.

يحتوي على معالج Ryzen قوي ثماني النواة، وهو أحد أسرع المعالجات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الرقيقة والخفيفة التي يمكنك الحصول عليها. فهو لا يؤدي فقط أداءً جيدًا، ولكنه أيضًا خفيف بشكل لا يصدق حيث يبلغ وزنه 2.1 رطل فقط، ويأتي مع شاشة ساطعة بشكل مذهل تبلغ 16:10.

يعتبر عمر البطارية ميزة مميزة أيضًا، حيث يمكن أن تقضي 11 ساعة تقريبًا من العمل المتواصل. إلا أنه كان على HP تحسين بعض المزايا لتحقيق تلك الفوائد عند نقطة السعر هذه. لم يكن الصوت رائعًا ، وتم تثبيت بعض برامج bloatware الرخيصة على الجهاز.

لكن Pavilion Aero 13 ممتاز من جميع النواحي تقريبًا، ولن يخيب أملك إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر شخصي عملي ورخيص الثمن يعمل بنظام Windows.

6. SAMSUNG GALAXY CHROMEBOOK 2

ارخص لابتوب للشغل

إذا كنت تبحث عن لاب توب رخيص ومتميز عن الآخرين، فجهاز Galaxy Chromebook 2 لاب توب رخيص بسعر 549 دولارًا في قائمتك. يأتي باللون الأحمر الجريء (بالإضافة إلى اللون الرمادي العادي).

كما أنه يحتوي على شاشة تعمل باللمس قابلة للتحويل مع دعم القلم، يشتمل Galaxy Chromebook 2 على شاشة QLED ممتازة، والتي تعد واحدة من أفضل الشاشات التي رأيناها على جهاز Chromebook على الإطلاق.

يمكنك أيضًا الحصول على لوحة مفاتيح قوية وعمر بطارية لائق (متوسط 7 ساعات و 21 دقيقة من العمل المتواصل) واختيار منفذ يتضمن منفذي USB-C وفتحة microSD ومقبس سماعة رأس. إنه بسهولة أحد أفضل أجهزة Chromebook التي يمكنك شراؤها وواحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة أيضًا.

7. SURFACE GO 2

لابتوب للشغل رخيص

جهاز Surface Go 2 هو لاب توب رخيص بسعر 399 دولارًا هو جهاز لوحي مقاس 10.5 بوصة يقارب حجم جهاز iPad العادي. سيتعين عليك شراء غطاء لوحة المفاتيح بشكل منفصل ، لكن الحزمة العامة ما تزال في متناول الجميع إذا كنت تشتري طرازًا أقل سعرًا.

يمكنك تكوين Surface Go 2 باستخدام معالج Pentium Gold أو Core m3. هذه ليست المعالجات الأكثر روعة أو قوة ، ولكن يجب أن يظل النظام مناسبًا لاحتياجات البث والتصفح ، خاصةً إذا كنت بحاجة إليه فقط للقيام بمهمة واحدة في كل مرة. يمكنه تشغيل أي تطبيق Windows ، ومن السهل حمله ، وهذا يجعل منه جهاز كمبيوتر ثانويًا قويًا.

8. ACER SWIFT 3

لابتوبات رخيصة

تصميم Acer Swift 3 المتين للغاية يجعله خيارًا ممتازًا لحقيبة الظهر. حيث تمنحك شاشته مقاس 14 بوصة مساحة أكبر لتعدد المهام المنزلية مقارنة ببعض الأجهزة مقاس 13 بوصة هنا.

لكن أهم ما يميز Swift 3 هو معالجات Ryzen 4000. حيث تم اختبار نموذج باستخدام Ryzen 7 4700U ، والذي قام بعمل ممتاز في التعامل مع عبء العمل اليومي متعدد المهام، كما قدم عمرًا للبطارية لمدة سبع ساعات أيضًا.

من الخارج، لا يعتبر Swift 3 أنحف أو أجمل كمبيوتر محمول يمكنك شراؤه، ولكنّ أداءه قوي في معظم المجالات. يحتوي على جميع أنواع المنافذ ، بما في ذلك USB-C و USB-A و HDMI. تتميز لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية بنقرة لطيفة عليها كما أنها تحتوي على قارئ بصمات أصابع مدمج وموثوق به أيضًا.

9. LENOVO YOGA C740

لابتوب رخيص من لينوفو

يعد Yoga C740 بسيطًا تمامًا مثل الهاتف المحمول. يحتوي على هيكل قوي من الألومنيوم ومعالجات Intel من الجيل العاشر. يتميّز الجهاز بصوت جميل، حيث توفر مكبرات الصوت المتصاعدة على جانبي لوحة المفاتيح تجربة صوت محيطي رائعة.

لوحة المفاتيح ولوحة اللمس كلاهما مريحتان للغاية في الاستخدام. ليس هناك الكثير لتتذمر منه وليس هناك الكثير من الثناء عليه بحماس.

لكن إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول أقل من 800 دولار يعمل بنظام التشغيل Windows بهيكل مصنوع جيدًا من الألومنيوم وإطار قوي، فأنت تبحث عن Yoga.

يبلغ عمر الطراز C740 الآن عامًا، ولكن هذا يعني أنه يمكنك الحصول عليه بأسعار معقولة جدًا. نتطلع إلى مراجعة خليفته، Yoga 7i، قريبًا في المستقبل.

هذه أرخص الأجهزة المحمولة التي يمكن أن تجدها اليوم في الأسواق، والتي يمكن أن تمنحك أداءً قويًا إلى حد ما يمكنك من إتمام مهامك دون دفع الكثير من الأموال على بعض المواصفات التي قد لا تحتاجها


في النهاية يُظهر البحث والتقييم الدقيق للأجهزة المحمولة أن القدرة على العمل السلس والأداء القوي ليسا حكرًا على الأجهزة ذات الأسعار المرتفعة. بفضل الابتكارات التكنولوجية والتطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا، يمكن لأي شخص اليوم الحصول على لاب توب رخيص بأداء ممتاز لتلبية احتياجاته في تحرير الفيديو والألعاب البسيطة نسبياً.

لذا سارع بالاطلاع على أحدث العروض والتخفيضات واحصل على لاب توب رخيص يلبي توقعاتك ويجعل تجربتك في تحرير الفيديو والألعاب أكثر متعة وفعالية


اقرأ على بيجوتك:

احمد عزازي

احمد عزازي هو مؤسس موقع بيجو تك، وأحد أهم العناصر في فريق الإدارة، مهتم بكل ما يحدث في عالم التقنية، وأحد أعمدة المحتوى العربي الفريد. جاد في إثراء المحتوى العربي وفي كل حرف يقوم بكتابته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لقد تم رصد إستخدامك لمانع الإعلانات

يرجى دعمنا من خلال إيقاف مانع الإعلانات لأن أربحنا متوقفة على الإعلانات