برامج وتطبيقات

ألعاب نينتندو سويتش أفضل 20 لعبة لجهاز Nintendo Switch

اختيارات مثيرة لقاء وقت ممتع مع اصدقائك

هل تبحث عن أفضل ألعاب نينتندو سويتش Nintendo Switch لتلعبها في أي وقت وفي أي مكان ومع أي شخص؟ فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

باستخدام Nintendo Switch، أنت تفتح الأبواب أمام مكتبة ألعاب ضخمة ومتنوعة تتضمن حصريات خاصة بالطرف الأول من Nintendo مثل Animal Crossing، وألعاب الطرف الثالث مثل Diablo 3، وبعض العناوين المستقلة الأكثر إبداعًا التي ستراها. تقدم أفضل ألعاب Nintendo Switch حقًا شيئًا للجميع.

تعمل هذه الألعاب عبر عائلة Switch، لذا سواء كنت تلعب على جهاز Nintendo Switch الأصلي، أو جهاز Nintendo Switch OLED التي أعلن عنها مؤخرًا، أو نظيرتها المحمولة باليد فقط Nintendo Switch Lite، فهذه الألعاب تناسبك.

نقوم بتحديث اختياراتنا كثيرًا، لذا إذا كنت لا ترى شيئًا في الوقت الحالي، فتحقق مرة أخرى بحثًا عن الإصدارات الجديدة. الآن، تابع القراءة للحصول على أفضل ألعاب Nintendo Switch التي يمكنك لعبها الآن.

ألعاب نينتندو سويتش أفضل 20 لعبة لجهاز Nintendo Switch

1. لعبة Knockout City

إذا كنت تحب لعبة dodgeball، ولكنك تتمنى أن يكون لديها عدد قليل من عمليات تعزيز القوة، فإليك أفضل لعبة اختيار من Nintendo Switch. بفضل خيار الإصدار التجريبي المجاني، يمكنك تجربة اللعبة قبل وضع أموالك بالفعل على النسخة المدفوعة.

مثل اللعبة الأصلية، فإن الهدف هو ضرب الآخرين بالكرات المراوغة التي تجدها حول إحدى خرائط اللعبة العديدة، وتجنب إطلاق النار والمخاطر البيئية. يمكنك تعزيز رمياتك بقدرات مثل المتفجرات ومقاومة الجاذبية والفخاخ، أو إطلاق نفسك أو زملائك في الفريق في شكل كرة لشن هجوم مفاجئ.

بطبيعة الحال، نظرًا لكونها لعبة تركز على لاعبين متعددين، فهناك الكثير من الملحقات القابلة للفتح لتخصيص شخصيتك بها، مما يجعلها هوسًا رائعًا متعدد اللاعبين لألعاب Battle Royale أو FPS المعتادة.

2. لعبة Monster Hunter Rise

تبدأ كقروي عادي يُدعى للانضمام إلى نقابة الصيادين. ولكن سرعان ما يتضح أنه سيكون لديك أكثر مما كنت تتمناه عندما تظهر إشارات “ثورة” جديدة.

اختر أفضل عضو في ألعاب نينتندو سويتش Nintendo Switch إذا كنت من محبي صيد الوحوش الكبيرة وترقية نفسك بالغنائم من قتلهم. الجديد في MHR هو palamute، وهو عبارة عن جبل يمكن أن يساعدك أيضًا في القتال، والقدرة على الركوب والتحكم في الوحوش الأخرى أثناء محاربتها حشرات الأسلاك، مما يوفر خيارات حركة جديدة لقلب الطاولة بسرعة على المحجر.

يمكنك الخروج للمغامرة بمفردك مع رفقائك من الحيوانات أو الانضمام إلى لاعبين بشريين آخرين عبر الإنترنت لمواجهة أكبر وأخطر الحيوانات المفترسة.

3. لعبة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

مزيج من Remaster و expansion، توفر هذه الحزمة “2 في 1” كل المنصات السلسة والمرح المعتاد الذي تتوقعه من لعبة يقوم ببطولتها السباك المليء بالحيوية وأصدقائه.

التقلبات هذه المرة هي أنه يمكنك اللعب في وضع تعاوني مع ما يصل إلى أربعة لاعبين، والاستفادة من قوة القط الفريدة، وتوسعة Bowser’s Fury الجديدة كليًا، والتي توفر خريطة عالم مفتوح للاعب واحد أو اثنين للقفز تدريجيًا.

4. لعبة Heaven’s Vault

تعتبر Heaven’s Vault مغامرة أثرية عبر عالم مفتوح تكلفك، بصفتك الباحث El، بترجمة لغة قديمة أثناء استكشافك للآثار عبر أقمار The Nebula.

ما يجعل هذه واحدة من أفضل ألعاب نينتندو سويتش Nintendo Switch المميزة بالحرية التي تتمتع بها كلاعب، سواء في الاستكشاف أو في الترجمة. هناك دائمًا العديد من الخيارات للاختيار من بينها، وتتراكم هذه القرارات لتعطيك حوارات مختلفة مع الشخصيات الأخرى، وفي النهاية واحدة من عدة نتائج محتملة للقصة.

5. لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game – Complete Edition

بعد عدم توفرها لأكثر من ست سنوات، تم طرح لعبة Beat-em-up المبنية على المسلسل الهزلي الشهير والفيلم للبيع مرة أخرى.

تمامًا مثل المسلسل، تم تكليفك بهزيمة المخارج الشريرة السبعة لرامونا فلاورز حتى يتمكن سكوت من مواعدتها بسلام. نظرًا لكونك تمتلك الإصدار الكامل، يمكنك أيضًا الوصول إلى حزم DLC التي تتيح لك اللعب بشخصية Wallace Wells و Knives Chau بالإضافة إلى فريق التمثيل الأساسي لرامونا وكيم وستيفن وسكوت. وهي من افضل ألعاب نينتندو سويتش التي تحاكي الأفلام.

6. لعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity

هذا الجزء المسبق لـ The Legend of Zelda: Breath of the Wild، يظهر لنا العالم قبل أن يتحول كل شيء إلى الفوضى. بدلاً من المغامرة فقط بشخصية Link، يمكنك في هذه اللعبة أن تلعب دور كل أبطال المملكة حيث ستواجه جيوشًا ضخمة يسيطر عليها Calamity Ganon.

إلى جانب الجنود الودودين والشريك التعاوني الاختياري، عليك الذهاب إلى ساحات القتال المختلفة عبر Hyrule، وإكمال أهداف محددة في كل منطقة وتحطيم موجات من الأعداء بحركاتك الخاصة.

7. لعبة Animal Crossing: New Horizons

لعبة Animal Crossing: New Horizons هي الملاذ الرقمي النهائي. تعتمد New Horizons على طريقة اللعب التي تسبب الإدمان بالفعل لمحاكي الحياة المحبوب من Nintendo ، مما يسمح لك بصنع أغراضك الخاصة وتجميع أميال Nook المجزية أثناء اصطياد الحشرات وزراعة الأشجار، والتفاعل مع جيرانك والعثور على ملابس رائعة وأدوات منزلية لشخصيتك القروية.

هناك دائمًا شيء ما للعمل من أجله في New Horizons، مما يجعل كل لحظة تشعر بأنها مجزية وأنت تبني جزيرة أحلامك الاستوائية.

8. لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild

تضعك هذه اللعبة في عالم مفتوح هائل ورائع ، حيث يمكنك القتال من خلال الأبراج المحصنة، وحل الألغاز، والطيران المظلي حول السماء أو ببساطة طهي بعض الطعام.

تعيد Breath of the Wild تعريف ما يمكن أن تكون عليه لعبة العالم المفتوح، مع Hyrule القابل للاستكشاف حقًا حيث يمكن تسلق كل جبل وكل مسار مخفي، مما يؤدي إلى مغامرة جديدة.

يمكنك حتى ربطها بالرئيس إذا كنت تميل لذلك. مع معارك الرؤساء التي لا تُنسى، وأطنان من أضرحة الألغاز الصعبة، وأسلوب فني رائع وبعض أكثر المعارك ديناميكية في السلسلة، هناك سبب وجيه يعتبره الكثيرون أن BoTW هي أفضل لعبة Zelda على الإطلاق.

9. لعبة Super Mario 3D All-Stars

تجمع هذه اللعبة ثلاثة من أكثر ألعاب المنصات ثلاثية الأبعاد المحبوبة في كل العصور في حزمة واحدة تبعث على الحنين إلى الماضي. تمنحك هذه المجموعة Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy، مما يتيح لك تجربة تطور ألعاب Mario ثلاثية الأبعاد من Nintendo 64 وصولاً إلى عصر Wii الأكثر حداثة. تقريب الحزمة هو الوصول إلى الموسيقى التصويرية الكاملة لكل لعبة، بحيث يمكنك الاستمتاع بها كما لو كانت عام 1996.

لكن لاحظ أن Nintendo توقفت عن بيع هذه اللعبة في 31 مارس، حيث كان من المفترض أن تكون اللعبة عبارة عن رابط محدود زمنياً مع الذكرى الخامسة والثلاثين لسلسلة Super Mario. هذا يعني أنه قد يكون من الصعب العثور على نسخ لهذه اللعبة من الآن فصاعدًا.

10. لعبة Pokémon Sword and Shield

تمتلك اللعبة كل الوحوش المدمنة التي تصطاد وتقاتل وتستكشف، ما يجعل المسلسل رائعًا مع إجراء بعض التطورات المهمة في صيغة آر بي جي المحبوبة لـ Game Freak.

تتميز منطقة Galar المستوحاة من لندن من اللعبة بأكثر البيئات ديناميكية التي شهدها الامتياز حتى الآن، مع المناطق البرية ذات النمط العالمي المفتوح المليئة بالبوكيمون البري الذي يمثل تحديًا حقيقيًا للمدربين المخضرمين.

11. لعبة Hades

تعد Hades واحدة من أهم الألعاب في أفضل ألعاب Nintendo Switch، وهي لعبة حركة روجلايك قاسية ومرضية حتى الآن، والتي تجعلك تخترق طريقك بشكل استراتيجي من خلال تجربة جديدة بشكل مذهل للأساطير اليونانية.

تختلف كل جولة في Hades، حيث تواجه تحديات وقدرات جديدة أثناء تجميع نوع القصة التي لا يمكن أن تحكيها سوى Supergiant Games (Transistor و Bastion).

12. لعبة Fire Emblem: Three Houses – افضل ألعاب نينتندو سويتش للمعارك

واحدة من أكبر الإدخالات وأكثرها توسعة حتى الآن في سلسلة لعب الأدوار المحبوبة من Nintendo. تعتمد Three Houses على سلسلة القتال التكتيكي الاستراتيجي للغاية والإدماني مع إضافة لمسة جديدة – فأنت تلعب الآن كأستاذ، والذي يجب أن يختار واحدًا من ثلاثة منازل ويوجه طلابهم في كل من حياتهم المدرسية اليومية وفي ساحة المعركة.

مع شخصيات لا تُنسى ومعارك واسعة النطاق وأول عالم محور تجوال مجاني في السلسلة، تعد Three Houses بسهولة واحدة من أفضل ألعاب نينتندو سويتش Nintendo Switch التي يمكنك شراؤها.

13. لعبة Super Mario Odyssey

هي المغامرة ثلاثية الأبعاد الأكثر توسعًا وابتكارًا لسباك السمنة حتى الآن، حيث تخسر في سلسلة من عوالم صندوق الرمل المصممة ببراعة والمليئة بالأسرار المثيرة.

إنه وابل مستمر من الاكتشافات المبهجة، سواء كنت تتحكم في T-Rex أو مجموعة من Goombas بقبعتك الواعية Cappy أو تلتف في الحائط للحصول على طريقة لعب Mario كلاسيكية ثنائية الأبعاد.

يمكن الوصول إلى Odyssey، وهي رائعة وغريبة بشكل رائع، حيث تتفاعل المتعة الخالصة لأفضل نزهات Mario ثلاثية الأبعاد دون نقص في المفاجآت الرائعة. إنها بسهولة واحدة من أفضل ألعاب Nintendo Switch المتوفرة.

14. لعبة Untitled Goose Game – ألعاب نينتندو سويتش للتحدي

تلال الألعاب تنبض بالحياة مع التزمير. أصبحت لعبة Untitled Goose Game جزءًا من التسلل، وجزء من جنة المخادع، واحدة من أفضل ألعاب نينتندو سويتش Nintendo Switch على الإنترنت من خلال وضع اللاعبين في أقدام مكشوفة من أوزة حقيرة لإفساد أيام الجميع في ضاحية صغيرة جذابة.

في حين أن عناصر التحكم البسيطة المذهلة قد تخدعك في التفكير في أنها ستكون نزهة ، إلا أن الصعوبة تزداد بما يكفي لتحويل هذا اللغز المرسوم بشكل رائع إلى تحد حقيقي، واعتبرها بشكل شخصي من افضل ألعاب نينتندو سويتش على الاطلاق

15. لعبة Celeste

في بحر من منصات الألعاب المستقلة الممتازة على Switch، يبرز هذا المتحكم الجانبي ثنائي الأبعاد ذو البيكسلات شديد الضيق، إنه بسيط ولكنه مرضي للغاية، حيث ستستخدم قفزتك واندفاعك ومقبض الحائط لتجنب الارتفاعات والحفر وجميع أنواع الأشباح المخيفة في الشاشة.

يكتمل العمل ثنائي الأبعاد الأفضل في فئته من Celeste بقصة مؤثرة ومروية بذكاء حول التعامل مع المرض العقلي، ويتم تغليف الحزمة بأكملها في موسيقى تصويرية لا تُنسى تتناوب بين الهدوء والمطاردة. إذا كنت تملك جهاز نينتندو، فأنت بحاجة إلى Celeste.

16. لعبة Luigi’s Mansion 3

تمنحك هذه اللعبة صندوق ألعاب من أدوات قتل الطيف الجديدة للعب بها أثناء استكشافك لمتاهة الفندق الذي أصبح أحدث قصر مسكون لـ King Boo. مع إضافة Gooigi ،doppleganger الطيفية اللزجة لـ Luigi، ستتحكم في شخصيتين في وقت واحد بينما تشق طريقك عبر بعض الألغاز البيئية الأكثر إرضاءً التي قدمتها السلسلة حتى الآن.

ومع التحركات القتالية الجديدة مثل الضربة القاضية على الأرض ، وعدم وجود نقص في معارك الرؤساء التي لا تُنسى والصعبة، فإن صراع الأشباح الفعلي يعد انفجارًا أيضًا. إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرات مبهجة وذكية وساحرة، فإن Luigi’s Mansion 3 تقدم الكثير.

17. لعبة The Legend of Zelda: Link’s Awakening

هي إعادة تصور رائعة للعبة Game Boy الكلاسيكية لعام 1993، مع الحفاظ على الأبراج المحصنة والألغاز الذكية للعبة الأصلية مع تغليفها بأسلوب فني جديد نابض بالحياة بشكل رائع.

في حين أن Link’s Awakening قريبة جدًا من الهيكل العام للعبة الأصلية، إلا أنها تعمل على إضفاء الحيوية على الأشياء من خلال القدرة على إنشاء الأبراج المحصنة الخاصة بك.

إذا كنت تتوق إلى بعض ألعاب Zelda ثنائية الأبعاد من المدرسة القديمة أو كنت بحاجة فقط إلى شيء يوقفك حتى Breath of the Wild 2، فإن Link’s Awakening هي مغامرة Zelda رائعة أخرى لمحولك.

18. لعبة Clubhouse Games: 51 Worldwide Classics

تعد Clubhouse Games كنزًا افتراضيًا من ألعاب اللوح الكلاسيكية والورق والألعاب الرياضية، حيث تحزم العشرات من الألقاب التي ربما نشأت في لعبها – وبعضها لم تفعله.

من الألعاب الأساسية مثل الشطرنج ولعبة الداما والبوكر والهوكي الهوائي إلى الأعمال الناجحة الدولية مثل Mahjong و Shogi، تقدم Clubhouse Games قدرًا مذهلاً من المحتوى الرائع متعدد اللاعبين مقابل 40 دولارًا فقط.

ستجد ألعابًا عامة لألعاب محبوبة مثل الروبوتات Connect Four وUno وRock ’em Sock’ em، وألعاب الجولف والبولينج القوية بشكل مدهش، وغير ذلك الكثير.

19. لعبة Super Mario Maker 2

تعمل Super Mario Maker 2 على تحسين لعبة Wii U المحببة لإنشاء مستوى من Nintendo بكل طريقة ، حيث تقدم الكثير من أدوات الإنشاء الجديدة ، ووضع قصة كامل مع 100 مستوى من صنع Nintendo وخيارات متعددة اللاعبين تتيح لك اللعب بشكل تعاوني و بشكل تنافسي مع الأصدقاء.

تتيح لك أجزاء المستوى الجديدة مثل المنحدرات والمخالب المتأرجحة ومفاتيح التشغيل / الإيقاف أن تصبح أكثر إبداعًا (ومراوغًا) أكثر من أي وقت مضى، وتتيح لك مجموعة جديدة قوية من الخيارات عبر الإنترنت أن تشق طريقك نحو المتصدرين كلاعب ومنشئ.

Super Mario Maker 2 هي بالفعل لعبة رائعة الآن، ويمكن أن تكون بمثابة إمداد لا نهاية له من دورات Mario الرائعة التي يصنعها المجتمع لسنوات قادمة.

20. لعبة Super Smash Bros. Ultimate

هذه ليست مجرد لعبة قتال رائعة – إنها رسالة حب لكل ما يتعلق بالألعاب. تمزج قائمة اللعبة الضخمة المكونة من 74 حرفًا الدعائم الأساسية مثل Mario و Donkey Kong و Pikachu مع لاعبين جدد مثل Splatoon’s Inkling و Metroid’s Ridley و Castlevania’s Simon Belmont و Metal Gear’s Solid Snake ، مما يتيح لك إنشاء مباريات أحلام على أكثر من 100 مرحلة من تاريخ ألعاب الفيديو.

تعمل خيارات Ultimate متعددة اللاعبين على نطاق واسع من المشاجرات المجنونة المكونة من 8 لاعبين إلى المسابقات المكثفة 1 ضد 1، بينما يوفر وضع الأرواح الشبيه بـ RPG للاعبين المنفردين الكثير ليغمروا أسنانهم فيه.

سواء كنت تبحث عن لعبة جماعية رائعة أو مشاجرة تنافسية شديدة، فإن Super Smash Bros. Ultimate ترقى حقًا إلى اسمها كواحدة من أفضل ألعاب Nintendo Switch.


باختيار أفضل ألعاب نينتندو سويتش Nintendo Switch، يمكننا أن نرى مدى تنوع وجاذبية هذا الجهاز الرائع. فهناك ألعاب تقمص الأدوار الرائعة مثل “The Legend of Zelda: Breath of the Wild” التي تأسر اللاعبين بعالمها الشاسع والجميل، وهناك ألعاب القتال المثيرة مثل “Super نر Bros. Ultimate” التي تجمع بين شخصيات محبوبة من عوالم مختلفة. ولا ننسى ألعاب الألغاز المبتكرة مثل “The Witness” التي تحتاج إلى ذكاء وتفكير استراتيجي.

بجانب هذه الألعاب، يمكن للاعبين الاستمتاع بألعاب المغامرات المثيرة مثل “Super Mario Odyssey” و”Animal Crossing: New Horizons” التي تأخذهم في رحلات ممتعة ومثيرة. ومع وجود ألعاب متعددة اللاعبين رائعة مثل “Mario Kart 8 Deluxe” و”Overcooked! 2″، يمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بساعات من المرح والتسلية.

باختصار، يعد Nintendo Switch منصة رائعة للاعبين من جميع الأعمار والأذواق. سواء كنت تفضل الألعاب الكبيرة الإنتاج أو الألعاب المستقلة المبتكرة، فإن هذا الجهاز يوفر تجربة لعب ممتعة ومثيرة للجميع.

 

احمد عزازي

احمد عزازي هو مؤسس موقع بيجو تك، وأحد أهم العناصر في فريق الإدارة، مهتم بكل ما يحدث في عالم التقنية، وأحد أعمدة المحتوى العربي الفريد. جاد في إثراء المحتوى العربي وفي كل حرف يقوم بكتابته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لقد تم رصد إستخدامك لمانع الإعلانات

يرجى دعمنا من خلال إيقاف مانع الإعلانات لأن أربحنا متوقفة على الإعلانات